TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو عطاء التعليمية يوافقون على توزيع أرباح سنوية بواقع ريال للسهم

مساهمو عطاء التعليمية يوافقون على توزيع أرباح سنوية بواقع ريال للسهم
تعاملات بنكية لعملة الريال السعودي- أرشيفية
عطاء
4292
2.42% 76.20 1.80

الرياض – مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة عطاء التعليمية، في اجتماعها بتاريخ 7 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 يوليو/ تموز 2021 بقيمة 40 مليون ريال؛ لتكون حصة كل سهم 1 واحد ريال، وبنسبة 10% من رأس المال المدفوع.

وقالت "عطاء"، في بيان لها اليوم الاثنين على موقع تداول السعودية، إن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، مبينة أنه سيتم تحديد تاريخ صرف الأرباح لاحقاً.

ووافقت الجمعية، على صرف 1.35 مليون ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة، بواقع 150 ألف ريال سعودي لكل عضو، عن السنة المالية المنتهية في 31 يوليو/ تموز 2021.

ووافق مساهمو الشركة، على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، ومدتها ثلاث سنوات حيث تنتهي في تاريخ 7 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2024.

وتمت الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة، ابتداءً من تاريخ 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 7 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2024.

كما وافقت الجمعية، على تعيين شركة إبراهيم أحمد البسام وشركاؤه (PKF) مراجعاً لحسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث والرابع) والسنوي للعام المالي المنتهي في 31 يوليو/ تموز 2022، والربع الأول للعام المالي المنتهي في 31 يوليو/ تموز 2023، وتحديد أتعابه بمبلغ إجمالي 950 ريال ألف سعودي.

ترشيحات:

تعليق الدراسة يهبط بأرباح عطاء التعليمية 51% بالسنة المنتهية في يوليو 2021

عطاء التعليمية توصي بتوزيع أرباح نقدية وزيادة رأس المال بمنح أسهم مجانية

"عطاء" تعلن إتمام صفقة الاستحواذ على المجموعة العربية للتعليم والتدريب القابضة

"عطاء" توقيع اتفاقية للاستحواذ على "المجموعة العربية للتعليم" بـ138 مليون ريال